افضل محامي حشيش في جدة للاستشارة والترافع والتوكيل

افضل محامي حشيش في جدة

أنت تحتاج إلى افضل محامي حشيش في جدة في حال كان لديك مشاكل مع قوانين المخدرات في السعودية و إذا تم القبض عليك فاعلم أن القوانين تعاقب المدانين بحيازة وتصنيع وتوزيع المخدرات غير المشروعة ويمكن أيضًا معاقبتك بسبب حيازة وتوزيع بعض الأدوية الموصوفة بشكل غير قانوني وإذا كنت تواجه عقوبات بسبب هذه الجرائم، فاستأجر خدمات محامي حشيش في جدة في شركة نخبة للمحاماة، إنها طريقة جيدة لتحديد خيارات الدفاع الخاصة بك.

اقرأ أيضاً: افضل محامي في حائل متخصص في القانون العائلي

لماذا افضل محامي حشيش في جدة ضروري؟

أنت لا تريد أن تعاني من العقوبات المفروضة على الإدانات المتعلقة بالمخدرات في السعودية وحتى العواقب “البسيطة” يمكن أن تتداخل مع حياتك وفي السعودية، تعتمد شدة العقوبة على التهمة.

إذا أدينت بحيازة الماريجوانا البسيطة، فقد تحصل على عقوبة أخف مما لو كنت تنوي توزيع الماريجوانا لكن احتمال إصدار أحكام مخففة لا يعني أنه يمكنك الاستغناء عن محامي مخدرات و افضل محامي حشيش في جدة.

ويمكن أن تؤدي الإدانات المتعلقة بالمخدرات إلى الإضرار بأموالك وتعريض حريتك للخطر.

في ظل هذه الظروف، لا يمكن لأحد أن يكون بدون محامي، ابحث عن محامي مخدرات في جدة على الفور، وابدأ بالدفاع عن نفسك.

اقرأ أيضاً: محامي شرق الرياض خبير وشاطر بقضايا العمل

محامي متخصص في قضايا المخدرات

إذا كنت تواجه اتهامات بالمخدرات في جدة، فإن افضل محامي حشيش في جدة من شركة نخبة للمحاماة خيار جيد لقضيتك ومن المفيد أن يكون لديك محام قريب من هذه المحكمة،

حيث يتم الاستماع إلى العديد من قضايا المخدرات هناك.

تشمل استراتيجيات الدفاع التي استخدمها بنجاح في الماضي تحدي إجراءات الشرطة غير السليمة والأدلة التي تم الحصول عليها بشكل غير قانوني.

كما دحض الأدلة ضد المدعى عليه، وتفاوض بشأن تهم أقل خطورة. حتى أنه يدعم خيارات الحكم مثل المراقبة والعلاج والحكم المؤجل.

اقرأ أيضاً: محامي عقارات جدة للاستشارة

أرقام محامين قضايا مخدرات

للتحدث مع افضل محامي حشيش في جدة، اتصل بالرقم 0556200545 واحصل على استشارة، يرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن للحصول على مزيد من المعلومات حول هذه القوانين.

اقرأ أيضاً: أسعار المحامين في جدة للقضايا الجنائية

أرقام محامين قضايا مخدرات
أرقام محامين قضايا مخدرات

ما هي عقوبة تعاطي الحشيش في السعودية؟

تتراوح العقوبة المقررة بشأنه ما بين السجن من ستة أشهر إلى سنتين، إذا كانت الحيازة بقصد التعاطي فقط، وتتدرج للحكم بالسجن من سنتين إلى خمس سنوات.

إذا كانت الحيازة فقط لغاية الحيازة دون ترويج أو تعاطي أو استعمال شخصي، وتتراوح ما بين خمس سنوات إلى 15 سنة، إذا كانت الحيازة بقصد الاتجار أو الترويج لمادة الحشيش.

اقرأ أيضاً: محامي قضايا اسرية بالدمام خبير في القانون العائلي

أبرز الأسئلة الشائعة

ما حكم تاجر المخدرات في السعودية؟

يعاقب بالقتل تعزيرًا من قد ثبت شرعًا بحقه أي شيء من الأفعال التالية: تهريب المواد مخدرة أو المؤثرات العقلية. تلقي المواد مخدرة أو مؤثرات عقلية من مهرب.

ما هو حكم تعاطي الحشيش لأول مرة في السعودية للاجانب؟

لا يختلف حكم حيازة الحشيش لأول مرة بالسعودية للأجانب، عن حكم حيازة الحشيش لأول مرة بالسعودية للسعوديين. إذ يعاقب الأجنبي بذات العقوبات التي يعاقب بها السعودي، تبعًا لغايته من حياز ذلك الحشيش.

ما عقوبة حيازة المخدرات بقصد التعاطي؟

إن عقوبة حيازة المخدرات بقصد الحيازة فقط، في غير الأحوال المصرح بها نظاماً، دون قصد الاتجار أو الترويج أو التعاطي، تستوجب العقوبة المقررة بالمادة 39 من نظام مكافحة المخدرات، وهي السجن من سنتين إلى خمس سنوات، والجلد بما لا يزيد عن 50 جلدة كل مرة، والغرامة من 3000 ريال إلى 30,000 ريال.

هل يفصل متعاطي المخدرات من عمله في السعودية؟

تبذل المملكة العربية السعودية كافة الجهود الممكنة من أجل مكافحة مخاطر المخدرات، والحفاظ على المجتمع آمنًا لذا نقوم باتخاذ إجراءات صارمة تجاه قضايا المخدرات وتعاطيها، لذا فإنه في حالة تم ضبط أحد الأشخاص في جريمة تعاطي للمرة الثانية فيكون ضمن عقوبته أن يتم فصله من العمل.

ما عقوبة حيازة المخدرات بقصد التعاطي للعسكري في السعودية؟

في حال إدانة العسكري بحيازة المخدرات بقصد التعاطي يتم الحكم عليه بالسجن لمدة عشرة أيام في حال أول سابقة مخدرات حيازة بقصد التعاطي الشخصي. ومن الجدير بالذكر أن قرارات المجلس التأديبي العسكري تتم بسرية، كما أنها قرارات نهائية لا يمكن إلغاؤها أو تعديلها أو الطعن بها إلا بإذن من القائد العام للقوات المسلحة في المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اتصل الآن واستفسر عما تريد