محامي جرائم مخدرات يترافع عني في السعودية

محامي جرائم مخدرات يترافع عني

غالبًا ما تتضمن قضايا المخدرات تحقيقات معقدة يمكن أن تستغرق وقتاً طويلاً للتحقيق والمقاضاة ويلزم وجود محامي جرائم مخدرات يترافع عني و مستوى عالي من الخبرة المتخصصة لضمان مراعاة كل فرصة متاحة لبناء دفاعك.

في شرمة النخبة و عبر خدمة محامي جرائم مخدرات يترافع عني نعمل معك لضمان حصولك على أفضل تمثيل للجودة حتى تكون واثقاً من أنه لن يتم التغاضي عن أي زاوية وأن لديك أقوى دفاع ممكن.

شارك محامو المخدرات لدينا في العديد من القضايا البارزة والمعقدة من هذا النوع وسنسعى دائماً لتزويدك بأفضل مشورة قانونية وتمثيل ممكن.

لقد عملنا على القضايا التي تنطوي على بعض أكبر عمليات ضبط المخدرات في المملكة العربية السعودية وعملنا لصالح العديد من الأفراد الذين يُزعم تورطهم في الجريمة مما ساعد على تأمين نتائج إيجابية حتى في ظل أصعب الظروف لذلك خدمة محامي جرائم مخدرات يترافع عني ستكون خيار صائب لك عند أي مشكلة متعلقة بالمخدرات.

اقرأ أيضاً: حجز ما للمدين لدى الغير في السعودية | تفاصيل قانونية دقيقة 2023

خبرة محامي النخبة في الدفاع عن جرائم المخدرات طويلة

على مدى السنوات الماضية طورنا خبرة خاصة في “محال الترافع في قضايا المخدرات” و إذا كنت متهماً بالتورط في قضايا قانونية أو غير قانونية فسنكون قادرين على المساعدة عبر خدمة محامي جرائم مخدرات يترافع عني.

الفرق بيننا وبين العديد من شركات الدفاع الجنائي الأخرى هو أن عملائنا يأتون إلينا بسبب سمعتنا في تقديم خدمة من الدرجة الأولى والنتائج التي نحققها نيابة عن عملائنا وعندما تطلب منا سنقوم بتحليل حالتك من كل زاوية ممكنة.

سننصحك بجميع الدفاعات المتاحة ونساعدك في تطوير استراتيجية دفاع ناجحة وسيقوم محامونا المتخصصون في الدفاع الجنائي ببناء قضيتك ولن يدخروا جهداً في المضي قدماً في قضيتك.

اقرأ أيضاً: إثبات قضية في السعودية وأهم طرق الإثبات في النظام السعودي 2023

محامي جرائم مخدرات يترافع عني ضرورة مُلحة

الحاجة إلى التحديث المستمر لسياسة المخدرات جعلتها منطقة متقلبة بشكل خاص من القانون الجنائي و الغرض من الجرائم المتعلقة بالمخدرات هو منع تعاطي المخدرات.

لذلك يتم تصنيف المخدرات وفقاً لدرجة الضرر المحتمل أن ينجم عن استخدامها وكلما ارتفعت الفئة زادت العقوبة على الجريمة المتعلقة بالمخدرات.

يمكن أن يؤدي العثور على عقار خاضع للرقابة في أي من هذه الفئات إلى عواقب وخيمة وقد تنطوي إما على فترة سجن أو غرامة أو مزيج من الاثنين لذلك اطلب خدمة محامي جرائم مخدرات يترافع عني عند الوصول لهنا.

اقرأ أيضاً: هل البيت من حق الزوجة بعد الطلاق

اقرأ أيضاً: افضل محامي ديون في السعودية 2023

إذا كنت تواجه تهمة حيازة المخدرات أو الاتجار بها فقد تكون تداعيات إدانتك لا رجعة فيها وستحتاج إلى محامي مخدرات مؤهلاً للتعامل مع قضيتك و خدمة محامي جرائم مخدرات يترافع عني مناسبة لك.

لأكثر من قضية تعامل المحامون في شركة النخية بنجاح مع عدد لا يحصى من قضايا حيازة المخدرات والاتجار بها وفي حال تعرضك لأي جرم متعلق بالمخدرات فإن محامي شركة النخبة جاهز لتحقيق مرافعة جيدة تنصفك في السعودية.

اقرأ أيضاً: نموذج عقد زواج عرفي بدون شهود

عند مواجهة جريمة مخدرات من الضروري الحصول على مشورة قانونية متخصصة من البداية للتأكد من حماية مصالحك وأنه يمكنك البدء في بناء أفضل دفاع ممكن على الفور، هنا تبرز خدمة محامي جرائم مخدرات يترافع عني كخيار مميز لك.

يمكن لمحامي المخدرات لدينا الذين يتمتعون بتقدير كبير أن يمثلكم مباشرة من مرحلة المقابلة مع الشرطة وصولاً إلى إجراءات المحكمة مما يمنحك أقوى فرصة لتحقيق نتيجة إيجابية.

اقرأ أيضاً: رفع دعوى إزعاج في السعودية

ابرز الاسئلة الشائعة حول المخدرات وعقوباتها في السعودية

ما هي الحالات المسموح بها نقل المخدرات لمواجهة الحالات الطارئة والإسعافات الأولية؟

لا يعد جلبا أو تصديرا أو تهريبا الكميات المحددة من الأدوية الطبية التي تحتوي على مواد مخدرة أو مؤثرات عقلية تحملها وسائط النقل، كالسفن والطائرات، لمواجهة الحالات الطارئة والإسعافات الأولية، بشرط أن يكون مصرحا بها في الدولة التي تحمل واسطة النقل علمها أو جنسيتها، وأن يعلن المسئول عن واسطة النقل عما يكون بها من تلك المواد حال وصولها إلى المملكة وعند مغادرتها. وتحدد اللائحة وسائط النقل المعنية بهذا الاستثناء، والحد الأقصى لمقادير الأدوية أو المستحضرات التي يجوز أن تحملها، ونسبة المادة المخدرة أو المؤثر العقلي فيها، والضوابط اللازمة للحيلولة دون تسربها من واسطة النقل حال وجودها داخل إقليم المملكة. وتعد هذه الأدوية أو المستحضرات في حكم المواد المخدرة أو المؤثرات العقلية المصرح بمرورها عبر المملكة.

ما أنواع الأفعال الجرمية في قضايا المخدرات في السعودية؟

تعد الأفعال الآتية أفعالا جرمية:
1 – تهريب المواد المخدرة أو المؤثرات العقلية أو تلقيها من المهربين.
2 – جلب المواد المخدرة أو المؤثرات العقلية أو استيرادها أو تصديرها أو إنتاجها أو صنعها أو استخلاصها أو تحويلها أو استخراجها أو حيازتها أو إحرازها أو بيعها أو شراؤها أو توزيعها أو تسليمها أو تسلمها أو نقلها أو المقايضة بها أو تعاطيها أو الوساطة فيها أو تسهيل تعاطيها أو إهداؤها أو تمويلها أو التموين بها، إلا في الأحوال المنصوص عليها في هذا النظام وطبقا للشروط والإجرائات المقررة فيه.
3 – زراعة النباتات المدرجة في الجدول رقم (4) المرافق لهذا النظام أو جلب أي جزء منها أو تصديره أو تملكه أو حيازته أو إحرازه أو التصرف فيه، وذلك في جميع أطوار نموها، وكذا بذورها، أو المقايضة بها أو المشاركة في أي من هذه الأفعال إلا في الأحوال المنصوص عليها في هذا النظام وطبقا للإجراءات المقررة فيه ويعد زارعا كل من قام بعمل من الأعمال اللازمة لنمو البذور أو الشتلات أو العناية بالزرع إلى حين نضجه وحصاده.
4 – صنع معدات أو مواد أو بيعها أو نقلها أو توزيعها بقصد استخدامها في زراعة المواد المخدرة أو المؤثرات العقلية أو إنتاجها أو صنعها بشكل غير مشروع.
5 – غسل الأموال المحصلة نتيجة ارتكاب أي جريمة من الجرائم المنصوص عليها في هذا النظام.
6 – المشاركة بالاتفاق أو التحريض، أو المساعدة في ارتكاب أي من الأفعال المنصوص عليها في الفقرات 5،4،3،2،1 من هذه المادة.
7 – الشروع في ارتكاب أي فعل من الأفعال المنصوص عليها في الفقرات 6،5،4،3،2،1 من هذه المادة.

هل يجوز استيراد المواد المخدرة أو المؤثرات العقلية أو تصديرها لأغراض مشروعة؟

لا يجوز استيراد المواد المخدرة أو المؤثرات العقلية أو تصديرها لأغراض مشروعة إلا بموجب رخصة استيراد أو تصدير صادرة من وزارة الصحة. وتمنح الرخصة لمدة سنة قابلة للتجديد، على أن تكون شاملة للبيانات الخاصة بالمرخص له، والمادة المخدرة، أو المؤثر العقلي، بتفاصيلها وفق ما تحدده اللائحة .

لمن يقصر منح رخصة استيراد المواد المخدرة أو المؤثرات العقلية أو تصديرها؟

يقصر منح رخصة استيراد المواد المخدرة أو المؤثرات العقلية أو تصديرها على المنشآت الآتية:
1 – شركات الأدوية ووكلائها.
2 – مستودعات بيع الأدوية بالجملة.
3 – المؤسسات العلاجية الحكومية والخاصة ومعاهد ومراكز البحوث العلمية التي يستدعي اختصاصها استعمال المواد المخدرة أو المؤثرات العقلية .
4 – معامل التحاليل الكيميائية أو الصناعية أو الجرثومية أو الغذائية أو غيرها التي يستدعي عملها استعمال المواد المخدرة أو المؤثرات العقلية .
5 – المصانع المرخص لها بصنع الأدوية التي يدخل في تركيبها مواد مخدرة أو مؤثرات عقلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اتصل الآن واستفسر عما تريد