فوائد تعيين محامي مخدرات في السعودية من شركة النخبة

تعيين محامي مخدرات في السعودية

تعتبر جرائم المخدرات من الجرائم الخطيرة و إذا تم اتهامك بارتكاب جريمة جنائية خطيرة مثل جريمة المخدرات فقد تسير الأمور بشكل مختلف بالنسبة لك.

يمكن أن تجعل العملية المرهقة حياتك أكثر صعوبة وفي النهاية قد يُحكم عليك بالسجن و لا تسمح لنفسك بفقدان سمعتك اتصل بمحامي جنائي (قم بـ تعيين محامي مخدرات في السعودية) حيث يمكن لمحامي المخدرات في شركة النخية مساعدتك في الحصول على فوائد كثيرة.

اقرأ أيضاً: تعويض إصابة العمل للعسكريين في السعودية وقيمته

فائدة تعيين محامي مخدرات في السعودية

من فوائد تعيين محامي مخدرات في السعودية ما يلي:

  • المحامي المحترف يفهم القانون جيداً، سوف يتأكد من أنك تمضي في العملية الصحيحة نحو العدالة و سوف يتأكد من عدم معاملتك بشكل سيئ و حماية حقوقك من الاهتمامات الرئيسية لـ تعيين محامي مخدرات في السعودية.
  • عندما تقوم بتوكيل محامي مخدرات محترف سيكون قادراً على تحذيرك من المشاكل المختلفة (الصعود أثناء العملية) و إذا كنت موظفً فسيتأكد محاميك من أن وظيفتك معك.
  • النظام القانوني معقد دائماً، سيتحدث محاميك إلى المجتمع القانوني فيما يتعلق بالتهم الموجهة إليك ويكتشف العيب (إن وجد).
  • سيكون محاميك هو المفتاح في إنقاذ فرص العمل المستقبلية الخاصة بك و إذا كان لديك سجل جنائي، فمن غير المحتمل أن تحصل على أي فرص عمل.
  • يركز المحامي المحترف دائماً و عندما تقوم بتعيين محامي مخدرات متخصص من شركة النخبة، ستكون قضيتك هي الأولوية الرئيسية بالنسبة له و سوف يتفهم وضعك جيداً ويساعد عائلتك على التعامل معها بطريقة أفضل.
  • محام محترف يفهم حالة قاعة المحكمة، هناك العديد من الحالات التي يحاول فيها المدعي إقناع موكله الآخر و عندما يكون لديك محام محترف فلا داعي للقلق، سوف يحميك من محاولة التضليل.

محامي شركة النخبة هو الخيار المناسب عند البحث عن محامي المخدرات، نحن نقدم خدمات قانونية عالية الجودة لعملائنا و إذا تم اتهامك بجريمة مخدرات فلا تضيع وقتك، يمكنك تحديد موعد مع أحد محامي الأدوية لدينا للحصول على استشارة بخصوص حالتك ثم تعيين محامي مخدرات في السعودية.

اقرأ أيضاً: محامي جرائم مخدرات يترافع عني في السعودية

اقرأ أيضاً: الخروج بكفالة من مكافحة المخدرات

هل تواجه تهم مخدرات تؤثر على مستقبلك، سواء أكنت بريئًا أم مذنبًا فمن الجيد أن تحصل على محامي دفاع جنائي لمساعدتك في قضيتك.

إن التحدث إلى ضابط شرطة وتقديم الأوراق وإرسال الكفالة وما إلى ذلك أمر صعب للغاية بالإضافة إلى التأكيد على أن أي خطأ من الخطوات يمكن أن يعني جملة أعلى أو المزيد من المال أو تكلفة أعلى في سجلك.

يضع هذا عبئًا عليك وعلى عائلتك وأصدقائك ومسؤولياتك لهذا السبب يجب عليك تعيين محامي مخدرات في السعودية لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من الموقف.

اقرأ أيضاً: أحكام قانون المخدرات الجديد في السعودية 2023 وأهم العقوبات

ابرز الاسئلة الشائعة حول المخدرات في السعودية

ما هي الحالات المسموح بها نقل المخدرات لمواجهة الحالات الطارئة والإسعافات الأولية؟

لا يعد جلبا أو تصديرا أو تهريبا الكميات المحددة من الأدوية الطبية التي تحتوي على مواد مخدرة أو مؤثرات عقلية تحملها وسائط النقل، كالسفن والطائرات، لمواجهة الحالات الطارئة والإسعافات الأولية، بشرط أن يكون مصرحا بها في الدولة التي تحمل واسطة النقل علمها أو جنسيتها، وأن يعلن المسئول عن واسطة النقل عما يكون بها من تلك المواد حال وصولها إلى المملكة وعند مغادرتها. وتحدد اللائحة وسائط النقل المعنية بهذا الاستثناء، والحد الأقصى لمقادير الأدوية أو المستحضرات التي يجوز أن تحملها، ونسبة المادة المخدرة أو المؤثر العقلي فيها، والضوابط اللازمة للحيلولة دون تسربها من واسطة النقل حال وجودها داخل إقليم المملكة. وتعد هذه الأدوية أو المستحضرات في حكم المواد المخدرة أو المؤثرات العقلية المصرح بمرورها عبر المملكة.

ما أنواع الأفعال الجرمية في قضايا المخدرات في السعودية؟

تعد الأفعال الآتية أفعالا جرمية:
1 – تهريب المواد المخدرة أو المؤثرات العقلية أو تلقيها من المهربين.
2 – جلب المواد المخدرة أو المؤثرات العقلية أو استيرادها أو تصديرها أو إنتاجها أو صنعها أو استخلاصها أو تحويلها أو استخراجها أو حيازتها أو إحرازها أو بيعها أو شراؤها أو توزيعها أو تسليمها أو تسلمها أو نقلها أو المقايضة بها أو تعاطيها أو الوساطة فيها أو تسهيل تعاطيها أو إهداؤها أو تمويلها أو التموين بها، إلا في الأحوال المنصوص عليها في هذا النظام وطبقا للشروط والإجرائات المقررة فيه.
3 – زراعة النباتات المدرجة في الجدول رقم (4) المرافق لهذا النظام أو جلب أي جزء منها أو تصديره أو تملكه أو حيازته أو إحرازه أو التصرف فيه، وذلك في جميع أطوار نموها، وكذا بذورها، أو المقايضة بها أو المشاركة في أي من هذه الأفعال إلا في الأحوال المنصوص عليها في هذا النظام وطبقا للإجراءات المقررة فيه ويعد زارعا كل من قام بعمل من الأعمال اللازمة لنمو البذور أو الشتلات أو العناية بالزرع إلى حين نضجه وحصاده.
4 – صنع معدات أو مواد أو بيعها أو نقلها أو توزيعها بقصد استخدامها في زراعة المواد المخدرة أو المؤثرات العقلية أو إنتاجها أو صنعها بشكل غير مشروع.
5 – غسل الأموال المحصلة نتيجة ارتكاب أي جريمة من الجرائم المنصوص عليها في هذا النظام.
6 – المشاركة بالاتفاق أو التحريض، أو المساعدة في ارتكاب أي من الأفعال المنصوص عليها في الفقرات 5،4،3،2،1 من هذه المادة.
7 – الشروع في ارتكاب أي فعل من الأفعال المنصوص عليها في الفقرات 6،5،4،3،2،1 من هذه المادة.

هل يجوز استيراد المواد المخدرة أو المؤثرات العقلية أو تصديرها لأغراض مشروعة؟

لا يجوز استيراد المواد المخدرة أو المؤثرات العقلية أو تصديرها لأغراض مشروعة إلا بموجب رخصة استيراد أو تصدير صادرة من وزارة الصحة. وتمنح الرخصة لمدة سنة قابلة للتجديد، على أن تكون شاملة للبيانات الخاصة بالمرخص له، والمادة المخدرة، أو المؤثر العقلي، بتفاصيلها وفق ما تحدده اللائحة .

لمن يقصر منح رخصة استيراد المواد المخدرة أو المؤثرات العقلية أو تصديرها؟

يقصر منح رخصة استيراد المواد المخدرة أو المؤثرات العقلية أو تصديرها على المنشآت الآتية:
1 – شركات الأدوية ووكلائها.
2 – مستودعات بيع الأدوية بالجملة.
3 – المؤسسات العلاجية الحكومية والخاصة ومعاهد ومراكز البحوث العلمية التي يستدعي اختصاصها استعمال المواد المخدرة أو المؤثرات العقلية .
4 – معامل التحاليل الكيميائية أو الصناعية أو الجرثومية أو الغذائية أو غيرها التي يستدعي عملها استعمال المواد المخدرة أو المؤثرات العقلية .
5 – المصانع المرخص لها بصنع الأدوية التي يدخل في تركيبها مواد مخدرة أو مؤثرات عقلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اتصل الآن واستفسر عما تريد