محامي قضايا عسكرية في السعودية

محامي قضايا عسكرية في السعودية

عندما يبدأ تحقيق عسكري أو محاكمة عسكرية، لا يفترض أحد في الجانب الحكومي أنك بريء و محامي قضايا عسكرية في السعودية من شركة النخبة مفيد لك هنا. في المحاكم يفترضون أنك فعلت ذلك وكل ما عليهم فعله الآن هو جمع الأدلة لإثبات ذلك و يتمتع الجيش بموارد مالية غير محدودة، ولكن عندما يتعلق الأمر بالتمويل، فإن المحامين العسكريين المعينين (المجانيين) يمثلون أولوية منخفضة للغاية ولدى النيابة طاقم كامل من المحققين والشرطة العسكرية لها، لكن للدفاع لا يوجد.

لدى النيابة أيضًا العديد من المحامين للتعامل مع عبء ثقيل من القضايا، لكن مكتب محامي الدفاع المعين عادةً ما يضم واحدًا أو اثنين فقط، وأياً كانت مشكلتك يمكنك الاستعانة بالمحامي المتخصص في الشؤون العسكرية في السعودية ضمن شركة النخبة.

اقرأ أيضاً: الإجراءات اللازمة لزواج الأجانب في السعودية

محامي قضايا عسكرية في السعودية ذو خبرة طويلة في مجال الدفاع العسكري

إذا كان الجيش يحقق معك أو يحاكمك عسكريًا، فيمكن لـ محامي قضايا عسكرية في السعودية مساعدتك ويمتلك المحامي أعوام متتالية من الخبرة المجمعة في نظام القضاء العسكري،

بما في ذلك مئات المحاكمات في جميع الفروع العسكرية، في جميع أنحاء السعودية وخارجها، نحن نستخدم هذه الخبرة للحفاظ على حرية عملائنا وتوفير ملايين الدولارات لهم ولعائلاتهم من رواتب ومزايا التقاعد.

يمكن لـ محامي قضايا عسكرية في السعودية التعامل مع أي مشكلة قضائية عسكرية قد تكون لديكم.

اقرأ أيضاً: محكمة الاحوال الشخصية بالرياض| اختصاصاتها- فروعها- حجز موعد- ومعلومات التواصل

لماذا محامي قضايا عسكرية من شركة النخبة؟

بكل بساطة، نحن ملتزمون بتحقيق نتائج في حالتك، نحن نؤمن بافتراض البراءة، وندافع بلا هوادة عن المتهمين بارتكاب جريمة.

نحصل على البراءة، ونعمل على رفض القضايا، وإسقاط التهم وإذا قبلت صفقة الإقرار بالذنب، فسنبذل قصارى جهدنا للتأكد من تقليل العقوبة إلى الحد الأدنى، حتى تتمكن من المضي قدمًا في حياتك.

اقرأ أيضاً: كفيلي أعطاني خروج نهائي | هل قانوني في نظام العمل 2023

محامي قضايا عسكرية
محامي قضايا عسكرية

ما الذي يمكنك توقعه عند العمل معنا؟

عندما نتولى قضية جديدة، سيقوم محامي النخبة بتقييم الحقائق والأدلة بشكل كامل وسيزود عملائنا بتقييم صادق للموقف حتى يعرف عميلنا ما يمكن توقعه وحتى نتمكن من إعداد أفضل دفاع ممكن ضد الاتهامات.

ومن المؤسف أن العديد من محامي الدفاع الذين تتم استشارتهم سيخبرون العميل المحتمل بما يريد سماعه و لن يفعل محامينا ذلك، بل سيقول الأمر كما هو لتأمين الاحتفاظ به في قضيتك.

هذه هي حياتك ومستقبلك، وتحتاج إلى محامي قضايا عسكرية في السعودية يكون صريحًا وصادقًا معك، ومستعدًا للقيام بما هو ضروري لضمان الفصل الكامل أو التبرئة من جميع التهم،

أو أفضل نتيجة ممكنة في قضيتك.

اقرأ أيضاً: المادة 46 من نظام التنفيذ السعودي 2023 وتعديلاتها

إذا تم اتهامك بارتكاب جريمة عسكرية بموجب القانون فدافع عن الادعاءات الموجهة ضدك من خلال تأمين التمثيل المهني مع محامي قضايا عسكرية في السعودية من شركة النخبة.

على الرغم من أنه يحق لك تعيين محامي دفاع عسكري بمجرد تكليفك رسميًا، إلا أن المحامي المعين غالبًا ما يكون محاميًا يتمتع بخبرة محدودة وفي بعض الأحيان لا يتمتع بخبرة في التقاضي الجنائي لذلك اختر محامي النخبة.

اقرأ أيضاً: المنهي في حصر الورثة | معناه- بياناته ومن هم الشهود والمعدلين

أبرز الأسئلة الشائعة حول القضايا العسكرية السعودية

متى يتم فصل العسكري من عمله وما تعويضه؟

إذا تم فصل العسكري من الخدمة كونه ارتكب جريمة أدت إلى فصله من الخدمة يتقاضى عن كل سنة من السنوات الخمس الأولى من الخدمة العسكرية ،سيحصل على راتب شهري. بالإضافة إلى ذلك ،يتقاضى راتب شهرين عن كل سنة من سنوات الخدمة العسكرية الفعلية (راتب شهرين).

متى يفصل الضابط السعودي؟

يفصل الضابط السعودي إذا ترك الوظيفة أو التوقف عن أدائها لأي سبب من الأسباب دون تصريح رسمي من رئيسه وفي حالنقل المعلومات الرسمية لنشرها في الصحف أو في وسيلة نشر أخرى دون موافقة مسبقة من المراجع المختصة. ويستمر هذا الالتزام قائماً على الضابط بعد تركه الخدمة.

هل اذا فصلت من العسكرية اقدر ارجع؟

تجوز إعادة الفرد للخدمة إذا دعت الحاجة إلى ذلك.

عسكري مفصول تحليل هل له حقوق؟

نعم يحق لك بعض الحقوق التي تقررها الجهات المعنية و السلطات المختصة. فإذا تم فصل العسكري من الخدمة بسبب قضية التعاطي بالمخدرات. فإنه يصرف له مكافأة فقط ويكون ذلك بحسب ما ورد في المادة رقم (9) من نظام التقاعد العسكري.

ما هي عقوبة تحليل المخدرات للعسكريين؟

القيام بتحليل المخدرات للعسكريين كبتاجون هي مشكلة تهدد أمن واستقرار حياة المواطنين وخصوصا عند تعرض العسكريين للفصل بسبب تناول المخدرات حتى ولو كانت جرعات صغيرة وفي حالة كانت نتيجة التحليل إيجابية يتم معاقبة العسكري بالسجن 10 أيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اتصل الآن واستفسر عما تريد