افضل محامي حضانة اطفال في حائل | محامي قانون الأسرة

افضل محامي حضانة اطفال في حائل

قد يكون اختيار افضل محامي حضانة اطفال أمر صعب و لا سيما بسبب العديد من المشكلات العاطفية للغاية التي تظهر أثناء إجراءات حضانة الأطفال و يجب على الآباء الذين يتطلعون إلى تعيين افضل محامي حضانة اطفال استخدام موارد دقيقة لتحديد المرشحين المؤهلين وذوي الخبرة.

لا تقلق بشأن ارتكاب خطأ و إذا لم يعد الاتفاق بينك وبين محاميك سارياً أو لا يلبي احتياجاتك فقم بإعفاء المحامي من واجباته وابدأ بحث جديد عن محامي حضانة أطفال جديد و إذا كنت لا تنوي البحث فإن افضل محامي حضانة اطفال في حائل من شركة النخبة جاهز للعمل معك بكل جد

اقرأ أيضاً: افضل محامي قضايا زواج في جدة وكامل السعودية

ما الذي يمكن أن أتوقعه من افضل محامي حضانة اطفال؟

افضل محامي حضانة اطفال في حائل و كامل السعودية (يطلق عليهم أيضاً “محامو قانون الأسرة”) يقدمون المشورة والدعم لعملائهم في جميع الأمور المتعلقة بحضانة الأطفال وتتمثل مهمتهم في الدفاع نيابة عن موكلهم لإنشاء أو تعديل اتفاقية حضانة تعكس مصالح واحتياجات الطفل الفضلى و يقدم افضل محامي حضانة اطفال في حائل مجموعة متنوعة من خدمات قانون الأسرة لتشمل:

  • الطلاق والانفصال القانوني.
  • تطوير خطط الأبوة واتفاقيات الحضانة.
  • إثبات الأبوة.
  • تعديل اتفاقيات حضانة الأطفال الحالية.
  • الوصاية.

بالإضافة إلى ذلك يوجه افضل محامي حضانة اطفال العملاء من خلال الأوراق ويمثلونهم أثناء الوساطة أو في المحكمة وصياغة وتقديم الالتماسات وإجراء التحقيقات، وإعداد العملاء للمحكمة والتفاوض بشأن مدفوعات إعالة الطفل و عادةً ما يتقاضى افضل محامي حضانة اطفال معدلات عالية لأنهم يقدمون لك جميع خدماتهم وقدراتهم (التي قد لا تحتاج إلى بعضها) معاً أثناء العمل في قضيتك.

اقرأ أيضاً: التنازل عن الدعوى بعد صدور الحكم

هل أحتاج إلى مساعدة افضل محامي حضانة اطفال؟

يستطيع بعض الآباء التفاوض ودياً والتوصل إلى اتفاقية حضانة الأطفال بأنفسهم ومع ذلك فإن معظم حالات حضانة الأطفال ليست بهذه البساطة و عندما تكون حضانة الأطفال على المحك يمكن أن يلعب القرار الذي تتخذه بشأن تمثيلك القانوني دور محوري في ما إذا كانت هناك نتيجة مواتية لك وتخدم مصلحة الطفل الفضلى أم لا و و افضل محامي حضانة اطفال من شركة النخبة يقدم جميع هذه الخدمات بما يُسهل العملية.

اقرأ أيضاً: اجراءات دعوى عفش الزوجية

هل يجب أن استعين محامي حضانة أطفال؟

ليس من مصلحتك عادةً الخوض في أي إجراءات قانونية دون تمثيل كافي ومع ذلك لا يزال الكثيرون غير متأكدين مما إذا كان وضعهم يستدعي إشراك محامين و المدرجة أدناه هي بعض الأسباب التي قد تجعلك تحتاج إلى مساعدة افضل محامي حضانة اطفال الخاصة بك:

  • لديك قضية حضانة معقدة.
  • أنت وشريكك السابق لا تعيشان في نفس الحالة.
  • سلامة أطفالك على المحك.
  • لا يسمح لك زوجك السابق برؤية أطفالك أو يرغب في منعك من القيام بذلك.
  • لقد صدر أمر من المحكمة.
  • لقد تغيرت أنت و / أو ظروف زوجك السابقة بشكل ملحوظ.
  • لقد قرر زوجك السابق بالفعل توكيل محامي أطفال.

اقرأ أيضاً: إصدار مشهد ضماني في السعودية | طريقة الإصدار والأهمية

أبرز الأسئلة الشائعة حول محامي حضانة اطفال

كم يأخذ المحامي في قضية الحضانة؟

في كافة الأحوال يجب أن لا تزيد أتعاب المحامي عن نسبة 20% من قيمة الفائدة التي تحققت. وكذلك هناك عوامل ثابتة و واضحة لتحديد ما يأخذه المحامي في قضايا الحضانة في السعودية.

متى تسقط الحضانة عن الأم؟

تسقط الحضانة عن الأمفي حالة زواجها مرة أخرى. الإهمال البالغ والملحوظ في رعاية الطفل والاهتمام بشئونه وتربيته. مرض الأم النفسي أو الجسدي، الذي يمنعها من الاهتمام بشئون الأطفال ورعايتهم بشكل صحيح وكافي. صدور حكم ضد الأم في أحد القضايا المتعلقة بالشرف والأمانة، بشرط أن يكون الحكم نهائي.

كيف احصل على حضانة ابني ناجز؟

خطوات التقديم على الخدمة:
تسجيل الدخول على بوابة ناجز بحساب النفاذ الوطني
اختيار جميع الخدمات الإلكترونية
اختيار باقة ” الحالات الاجتماعية “
الدخول لخدمة “توثيق حضانة
الضغط على أيقونة ” استخدام الخدمة “
إدخال البيانات التالية: مقدم الطلب ” الحاضنة أو الوكيل عنها ” – والد المحضون – الأبناء – سبب طلب الوثيقة – الشهود

متى تسقط أتعاب المحامي؟

الحق فى المطالبة بأتعاب المحاماة يسقط بمضى خمس سنوات من تاريخ إنهاء العمل فيها.

متى يحق للزوج اخذ ابنه من طليقته؟

إذا تزوجت الأم أجنبياً، تكون حضانة الأبناء للأب سواء أكانوا ذكوراً أو إناثاً. إذا منعت الأم زوجها السابق من رؤية الأطفال ثلاث مرات متتالية، سوف تسقط حضانتها على الفور لتعود الحضانة للأب. في حال كانت الأم تعاني من أمراض نفسية أو حتى جسدية وغير قادرة على رعاية أطفالها.

متى يحكم القاضي بالحضانه للاب؟

إذا تبين وجود أذى نفسي أو جسدي يلحق بالبنت سواء من الأم بشكل مباشر أو من البيئة الحاضنة لها. إذا امتنعت الأم عن السماح للأب برؤية المحضونة (الزيارة) ثلاثة مرات متتالية فإن هذا يعتبر من مسببات إسقاط الحضانة عنها. إذا تبين فترات عمل طويلة للأم وغيابها عن البنت.

هل يمكن للحاضنة السفر بالمحضون؟

في حال وجود صك حضانة، يمكن للحاضن حجز موعد ومراجعة إدارة الجوازات لإصدار أو تجديد جواز السفر للمحضون وإصدار تصريح سفر إلكتروني له، وتشمل ذلك صكوك الحضانة القديمة الصادرة قبل التعديلات الجديدة للائحة، التي تتضمن عبارة (عدم السفر بالمحضون).

اذا طلبت الزوجة الطلاق هل يحق لها الحضانة؟

اتفق الفقهاء على أن يكون الحاضن من أقارب المحضون مثل أمه أو أبيه. إذا كان الحاضن للأب ،أو لأحد الرجال ،فإن المحكمة تتأكد من وجود امرأة تتولى شؤون الطفل مع ذلك الرجل. تشرف المحكمة على مكان إيواء الطفل المحتضن.

هل يوجد حضانة بدون طلاق؟

يجوز رفع دعوى إثبات حضانة بدون طلاق في حالة تغيب الأب أو مرضه. لكن بشرط أن يكون بينهما نزاع على حضانة الأولاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اتصل الآن واستفسر عما تريد