افضل محامي احتيال عقاري في السعودية

افضل محامي احتيال عقاري في السعودية

محامي شركة النخبة افضل محامي احتيال عقاري في السعودية يحافظ على تركيزه الشديد على قانون العقارات والتغطية التأمينية وإدارة المخاطر ويتمتع محامو الاحتيال العقاري لدينا بالمعرفة الشاملة ومهارات المحاكمة المؤكدة اللازمة للدفاع بشكل كامل عن استثمارات عملائنا ومصالحهم.

نحن نمثل بشكل روتيني كلاً من مطوري العقارات السكنية والتجارية والعملاء الآخرين في القضايا التي تنطوي على التحريف المزعوم أو عدم الإفصاح أو إخفاء الحقائق المادية ونتعامل أيضاً مع النزاعات المتعلقة بالانتهاكات المزعومة للواجب الائتماني من جانب وسطاء ووكلاء العقارات بالإضافة إلى ذلك يقدم مكتبنا للمحاماة تمثيلاً قويًا في القضايا التي تشمل:

  • مشتريات أو اتفاقيات المشاركة بالوقت الخادعة.
  • عدم الكشف عن عيوب البناء.
  • عمليات نقل الملكية الاحتيالية.
  • عمليات الاحتيال المتعلقة بتعديل القروض.
  • تحريف ميزات الملكية.
  • الاحتيال في الإيجار أو الرهن العقاري.
  • أنواع أخرى من الاحتيال العقاري.

مشاكل عقارية شائعة تحتاج افضل محامي احتيال عقاري في السعودية

يتحمل مشتري العقارات والبائعين والوكلاء التزامات قانونية معينة بموجب قانون المملكة العربية السعودية ومن أهم الالتزامات واجب الكشف عن جميع الحقائق المادية المعروفة التي من شأنها أن تؤثر على اختيار المشتري.

يتضمن ذلك أي عيوب بناء معروفة وأي غموض على ملكية العقار وأي مشكلات أخرى قد تؤثر على قيمة العقار المعني أو استصوابه.

كما يقع على عاتق وسيط البائع واجب الكشف عن علمه بأي حقائق مادية غير معروفة للمشتري والتي قد تؤثر على قرار شراء العقار.

حتى في الحالات التي يتم فيها بيع الممتلكات “كما هي” لا يتم إعفاء البائع ووكيله من واجب الكشف عن الممتلكات و الفشل في توعية المشتري بالحقائق ذات الصلة يمكن أن يشكل احتيالًا عقاريًا.

اتصل بـ افضل محامي احتيال عقاري في السعودية ضمن شركة النخبة على الرقم الواتساب لترتيب استشارة مع أحد محامينا ذوي الخبرة في الدعاوى العقارية.

اقرأ أيضاً: الملكية الشائعة في السعودية وأحكامها وقسمتها 2023

مجالات الاحتيال في المجال العقاري

الاحتيال العقاري يحدث عندما يكون نية شخص ما هي عدم قول الحقيقة بشأن العقارات أو الكذب بشأن الحقائق أو تحريف الحقائق.

مجالات الاحتيال هي:

  • الاحتيال في الرهن العقاري – يعد الاحتيال في الرهن العقاري جريمة خطيرة ويمكن أن يؤدي إلى الملاحقة القضائية والسجن للمخالفين المدانين كما يمكن لأي شخص مدان بارتكاب هذه الجريمة أن يحكم عليه بالسجن وغرامة.
  • الإقراض المفترس – الإقراض المفترس هو ممارسة غير أخلاقية تقوم بها منظمة الإقراض.
  • الأفعال الاحتيالية وتزوير المستندات – يعد تزوير المستندات جريمة وجريمة جنائية ويشمل ذلك تغيير مستند أو تغييره أو تعديله أو تمريره أو حيازته لغرض غير قانوني.

محامو النخبة خبراء قانونيون متخصصون في قضايا الاحتيال العقاري و إذا كنت ضحية للاحتيال على الرهن العقاري، أو الإقراض الجشع، أو الاحتيال في الإيجار،

فاتصل بـ افضل محامي احتيال عقاري في السعودية للحصول على استشارة.

اقرأ أيضاً: اسباب كسب الملكية في السعودية بالتفصيل

العقارات ومشاكلها في السعودية
العقارات ومشاكلها في السعودية

تزوير الصكوك العقارية

بعض المعاملات العقارية مليئة بالاحتيال والتزوير ويغتنم المستثمرون الفرص لأصحاب المنازل غير القادرين على الحفاظ على ممتلكاتهم ويقدمون للمالكين المطمئنين مخرجاً.

من المعروف أن أفراد العائلة وشركاء العمل يقومون بتزوير الأفعال و إن تكتيكاتهم العدوانية تستحق رداً عدوانياً بنفس القدر.

لقد تعامل المحامون في شركة النخبة مع العديد من المعاملات العقارية، إنهم يجمعون بين الخبرة في التعامل مع المعاملات العقارية والمعرفة المتعمقة بقانون العقارات.

افضل محامي احتيال عقاري في السعودية لا يخجل من قاعة المحكمة في متابعة ادعاءات الاحتيال والدفاع عنها.

اقرأ أيضاً: محامي قضايا رجال اعمال في السعودية | ماذا يقدم وهل احتاجه؟

محامون متخصصون في قضايا الاحتيال العقاري في السعودية

بدءاً من العقود الاحتيالية وحتى البيع والمسائل القانونية المعقدة الأخرى، تهتم شركة المحاماة لدينا بكل التفاصيل في هذه القضايا الصعبة.

يتحمل الاحتيال عبء إثبات أكبر في المحكمة، مما يتطلب منا تأمين أدلة واضحة ومقنعة و يلزم إجراء تحقيقات شاملة ومساعدة خبراء الكتابة اليدوية،

خاصة فيما يتعلق بمطالبات التزوير.

أنت بحاجة إلى هذا المستوى من التفاني والدفاع من أحد المحامين في شركة النخبة عندما تكون ملكية العقارات ومبالغ كبيرة من المال على المحك ويشتبه في الاحتيال أو التزوير.

اقرأ أيضاً: محامي قضايا اسرية السعودية وكل ما ترغب بمعرفته

الاحتيال العقاري هو نوع من الجرائم التي تؤثر على السلامة العامة وصناعات الإقراض والمصارف وأصحاب المنازل.

ويشمل أنشطة مثل تزوير الأفعال، وتزييف معلومات الدخل والتوظيف في طلبات القروض، وتضخيم التقييمات، والمزيد.

افضل محامي احتيال عقاري في السعودية ضروري لك في هذه القضايا لذلك لا تتردد في الاتصال به في حال وقعت ضحية للاحتيال العقاري.

اقرأ أيضاً: محامي قضايا عسكرية في السعودية

رقم محامي عقاري الرياض

هل لديك مشكلة عقارية، هل تحتاج الاستفسار أن أي قضية متعلقة بالعقارات او الصكوك العقارية او المشاكل العقارية او الرهن العقاري؟ احجز استشارتك الآن مع شركة النخبة للمحاماة واحصل على استشارة قانونية من محامي مختص في قضايا العقارات.

لدينا مكاتب في كامل مدن المملكة العربية السعودية كما يمكن التواصل بالاتصال المباشر على الرقم التالي: 0556200545 لترتيب استشارة عقارية عما تحتاجه أو التواصل واتسآب:

افضل محامي عقاري جدة

كما ذكرنا سابقا إضافةً لتواجدنا في الرياض، يمكن التواصل معنا اونلاين عبر الواتسآب، كما لدينا أفرع ومكاتب لشركتنا شركة النخبة للاستشاراتا القانونية في كامل مدن السعودية ومنها جدة، محامو النخبة في جدة من افضل المحاميين في قضايا العقارات واستشارات الرهن العقاري والبيوع العقارية.

أبرز الأسئلة الشائعة حول العقارات ومشاكلها في الرياض وجدة وكامل السعودية

ما الفرق بين النصب و الاحتيال؟

النصب هو الاستيلاء على شيء مملوك للغير بطريقة احتيالية بقصد تملك ذلك الشيء أو الاستيلاء عليه بينما الاحتيال هو فعل ادعائي كاذب معزز بمظاهر خارجية يمارسها المحتال لكي يتم له الاستيلاء على مال الغير.

ماهي القضايا العقارية في المملكة العربية السعودية؟

تعتبر المنازعات بين المشترين والبائعين واحدة من أكثر القضايا العقارية شيوعًا. قد تشمل هذه المنازعات عدم الوفاء بالتزامات العقود، أو توفير معلومات غير صحيحة حول العقار، أو تحويل الملكية غير القانوني، وغيرها و يجب أن يتم التعامل مع هذه المنازعات بوضوح وشفافية للحفاظ على حقوق الأطراف المعنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اتصل الآن واستفسر عما تريد